الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إعترافات المتهم بتنفيذ مذبحة البحيرة البشعة

إعترافات المتهم بتنفيذ مذبحة البحيرة البشعة

أعترف المتهم بمذبحة كفر الدوار بالبحيرة أثناء التحقيقات أمام مفتشى قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بارتكاب واقعة مذبحة كفر الدوار، وقام المتهم بتمثيل الجريمة.
وأوضح المتهم تفاصيل الجريمة: ” المجني عليها تواصلت معي لنقل العفش لاني سائق تروسيكل، علي الفور ذهبت إلى منزلها القديم، أثناء نقل بعض الأثاث تحرشت بها لفظيا بالكلام أثناء وجودة في المنزل القديم وتخيلت انها تتقبل الأمر و لكن لا تستطيع الكلام بسبب وجود أقارب زوجها وعقب الانتهاء من ادخال الأثاث فى المنزل الجديد، قمت بالتحرش بها جسديا حاولت الهروب و هددتني بالفضحية و إخبار زوجها عما حدث على الفور تعديت عليها بالضرب”.
وأشار المتهم إلى أن المجنى عليها حاولت الصراخ والاستغاثة بالجيران، لكن علي الفور ذهبت إلى المطبخ و أحضرت سكينا وقمت بذبحها، ثم ذبح الأطفال التوأم خوفًا من الفضيحة ، موضحًا بأنه لم يرى الطفلة الرضيعه أثناء ارتكاب الجريمة، ثم الخروج مسرعا من المنزل حتى تم القبض عليه .
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، اليوم الخميس، عن ملابسات مذبحة كفرالدوار، و العثور علي المتهم بقتل 3 أفراد من أسرة واحدة فى منزلهم بمنشية النصر بكفر الدوار بمحافظة البحيرة.
وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة “على. ي .أ”، سائق و نجل عم “الأم” و ارتكب الجريمة عند تواجده في المنزل لمساعدة الضحية فى ترتيب محتويات المنزل الجديد ، وأثناء تواجده راودها عن نفسها و رفضت فتعدت عليه بالضرب، وحاولت الاستغاثة بالجيران، فتوجه سريعا إلى مطبخ المنزل وأمسك سكينا وذبحها وذبح طفليها التوأم حتى لا ينفضح أمره، وفرا هاربا.
أمرت نيابة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، بدفن جثث ضحايا مذبحة ٣ أفراد من أسرة واحدة في منزلهم في ظروف غامضة بمركز كفر الدوار، وذلك عقب تشريح الجثث و بيان سبب الوفاة، مع سرعة استقدام تحريات المباحث وتقرير الأدلة الجنائية حول الواقعة.
قال مصدر في الطب الشرعي بمستشفى دمنهور العام، إنه تم الانتهاء من كتابة التقرير النهائي الخاص بجثث ضحايا مذبحة أسرة كاملة بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة.
وأوضح المصدر ، أن التقرير الطبى أثبت أن يوجود طعنات غائرة بالرقبة و الجسم في جثث ٣ ضحايا الأم و الطفلتين ضحايا مذبحة أسرة كاملة بمركز كفر الدوار أدت إلى الوفاة، لافتًا إلى أن تم أخذ عينة DNA من المجني عليهم و والدهم وفقًا لقرار النيابة العامة، جاري استخراج تصريح الدفن.
و عثر مصدر بمديرية أمن البحيرة، صباح أمس الأربعاء ، على طفلة رضيعة تبلغ من العمر أربع شهور، أسفل السرير بموقع حادث مذبحة ٣ أفراد من أسرة واحدة في منزلهم في ظروف غامضة بمركز كفر الدوار بالبحيرة.
وتتراجع الأحداث عندما شهد منطقة منشية النصر خلف الإسعاف بمدينة كفرالدوار بمحافظة البحيرة، مساء أمس الثلاثاء، جريمة قتل 3 أفراد من أسرة واحدة داخل منزلهم في ظروف غامضة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار يفيد بوقوع جريمة قتل ٣ أفراد من أسرة واحدة، وهم :- “ياسمين على محمد احمد ٢٣سنة، على اسلام محمد فتحى ٣سنوات، محمد اسلام محمد فتحى ٣سنوات جثة”.
وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة وتم فرض كردون أمني حول المنزل وجاري التحري عن ملابسات الواقعة.
وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة


شاهد أيضاً

الصفاقسي التونسي يتعاقد مع مهاجم الأهلي السابق ماليك إيفونا

أعلن نادي الصفاقسي الرياضي التونسي عن إتمام التعاقد مع المهاجم الجابوني ماليك إيفونا، لاعب الأهلي …

تحديد موعد عودة جماهير ليفربول لملعب آنفيلد

سيشهد ملعب أنفيلد رود من جديد عودة جماهير ليفربول بعد غياب منذ مارس الماضي، وتحديدًا …

اترك تعليقاً