الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إعترافات المتهمين بخطف موظف بالنيابة العامة للاستيلاء منه على ملف قضية بحوزته

إعترافات المتهمين بخطف موظف بالنيابة العامة للاستيلاء منه على ملف قضية بحوزته

اعترف أحد المتهمين في القضية رقم 869 لسنة 2020 جنايات قسم الجيزة المتهم فيها هو و 5 آخرين بخطف المدعو شريف، ح البالغ من العمر 43 سنة موظف بالنيابة العامة لسرقة ملف القضية وإعداد مخطط للاستيلاء على أوراق القضية وخطف الموظف والتعدي عليه بالضرب أمام الجهات التحقيق ويدعى محمد.أ، بارتكابه الواقعة بعد أن ورد إليه اتصال هاتفي من المتهم عمرو.ا يستغيث به طالبًا منه مؤازرته في نزاع مع آخرين حول حيازة إحدى الأراضي، طالبًا منه تقديم العون له للاستيلاء على أوراق تلك الأرض، فبادله المتهم القبول لتنفيذ ما رمى إليه، وقرر له حضوره رفقة المتهم مصطفى. م، واتفقا معًا على التقابل بشارع بورسعيد – بمنطقة الوايلي بالقاهرة لوضع المخطط الإجرامي المراد تنفيذه، ودور كل منهم وبمجرد الوصول أبصر وجود جميع المتهمين

وأضاف المتهم أنهم اتفقوا على استدراج أحد المحامين المحتفظين بأوراق تلك الأرض حال خروجه من مقر محكمة شمال الجيزة والاستيلاء منه على تلك الأوراق، وتحركوا بسيارتين الأولى ماركة مرسيدس قيادة المتهم محمد. أ ورفقته محمد.ع، محمود. ع، والثانية ماركة هيونداي فيرنا رمادية اللون قيادة أحد الأشخاص ويدعى تامر وبرفقته المتهم عمرو. ا، وكذا دراجتين آليتين الأولى قيادة محمد. أ وبرفقته مصطفى. م، أما الثانية قيادة المتهم مصطفى. أحمد المتهم الهارب من جلسة تجديد حبس في القضية الرقيمة 1757 لسنة 2019 جنح الدقي، وبالوصول لمسرح الواقعة أبصر أحد الأشخاص أسمر اللون ممسكًا بيده كيسا بلاستيكيا أخضر اللون، وأضاف بارتكابهم المخطط الإجرامي على نحو لا يخرج عما قرره المتهم الأول.

وفي نفس السياق، اعترف المتهم مصطفى. أ – 42 سنة – أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة محل التحقيقات، بأنه منذ عام 2018، كان قد اتُّهِم وشقيقه محمود. أ في القضية التي حملت رقم 1757 لسنة 2019 جنح الدقي بتهمتي تزوير وسرقة، وتم استجوابهما بجهات التحقيق بالدقي وصدر بشأنهما قرار حبس لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كانت تجدد في المواعيد القانونية المقررة موضحًا أنه خلال تلك المدة عجز عن إثبات براءته فاستغل جلسة تجديد حبسه المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، واستطاع الهروب من تقييد حريته، وظل خلال مدة الـ 10 أشهر يبحث عن أي دليل ينفي عنه هذين الاتهامين.

شاهد أيضاً

ضبط شاب يؤدي امتحان منتصف العام بدلا من لاعب المنتخب مصطفى محمد

تستمع جهات التحقيق بالجيزة لأقوال المراقب والمسئولين بمعهد أبو النمرس بشبرامنت، في واقعة ضبط شاب …

حارس جراج يعتدي جنسياً على طفل 7 سنوات

كشفت ربة منزل تفاصيل اعتداء حارس جراج سيارات، على طفلها البالغ من العمر 7 سنوات، …

حالات الإصابة تواصل الصعود المستمر اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 345774 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

مصطفى بكري عن فيلم أصحاب ولا أعز ظاهرة الإباحية ظاهرة ترفضها الأديان

قال النائب مصطفى بكري إن المجتمع له خصوصيته وثوابته، وهو ما يتعارض مع أهداف منصة …

واقعة المعادي تتكرر مرة أخرى شاب يحاول التعدي جنسياً على طفلة

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو، رصدته إحدى كاميرات المراقبة بالقاهرة، يوثق …