الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إصابة 8 أشخاص أثر حادث تصادم بالإسكندرية

إصابة 8 أشخاص أثر حادث تصادم بالإسكندرية

أصيب 8 أشخاص باصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم مروع، بين سيارة نقل وسيارة أجره ميكروباص و6 سيارات أخرى بينها سيارات ملاكي، على كوبري الثروة السمكية بوصله الذراع البحري غربي محافظة الإسكندرية، فيما توقفت الحركة المرورية لحين الانتهاء من رفع آثار الحادث.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطار من قسم شرطة العامرية ثان، يفيد بوقوع حادث تصادم بين 8 سيارات بينها نقل ثقيل وأجرة وميكروباص الأمر الذي تسبب في توقت الحركة المرورية على طريق وصلة الذراع البحري أعلى كوبري الثروة السمكية بالاتجاهين القادم من الطريق الصحراوي إلى حي العجمي، والقادم من حي العجمى الي الصحراوية بسبب الحادث.
على الفور، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة العامرية ثان، رفقة ضباط ادارة المرور بوحده التدخل السريع و5 سيارات اسعاف، إلى موقع الحادث وتبين صحة البلاغ وأن حادث التصادم وقع بين سيارة أجرة وسيارة نقل ثقيل أعلى كوبري الثروه السمكية التابع لدائرة القسم وتوقف الحركة بالاتجاهين.
أثبتت المعاينة الأولية، أن سائق السيارة الأجرة أول من تسبب فى الحادث اذ اختلت عجله القياده من يد سائق السيارة لعدم وجود فرامل، فاصطدم ب٤ سيارات أجره وميكروباص ونقل ثقيل وسيارتين ملاكي.
أسفر الحادث عن إصابة 8 من ركاب السيارات، وجرى نقلهم إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم، بينما تبذل الأجهزة الأمنية قصارى جهدها لاعادة تسيير الحركة المرورية.
جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق المعنية، لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شاهد أيضاً

حوار رئيس المارد الأحمر مع صحيفة ماركا الإسبانية

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على أن فوز الأهلي على ريال مدريد الإسباني، اليوم، …

وصول الجزائري أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي الجديد للانضمام إلى بعثة الفريق بالمغرب

وصل الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، للانضمام إلى بعثة …

أسعار الدولار فى البنوك المصرية اليوم الأربعاء

استقرت أسعار صرف الدولار في البنوك اليوم الاربعاء 8-2-2023، بعد أن شهدت أمس تحركا طفيف، …

تركيا تعلن عن عدد ضحايا الزلزال

أعلن نائب الرئيس التركي، فؤاد أوقطاي، اليوم الثلاثاء، ارتفاع ضحايا الزلزال إلي 5894 قتيلا. وقال …

الإسماعيلي يستعد لمباراة غزل المحلة

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مساء اليوم الثلاثاء، الاستعداد لمواجهة غزل المحلة بتدريبات …