الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إستقبال خاص ل مؤمن زكريا

إستقبال خاص ل مؤمن زكريا

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة حب وتقدير إلى مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأحمر، للشد من أزره ودعمه في ظل المرض الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.
وسجل محمود كهربا هدفاً النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، في المباراة المقامة بينهما حاليا، حيث احتفل على طريقته الخاصة، بتيشرت عليه صورة مؤمن زكريا معلقا عليه قائلا: “كلنا معاك وفي ضهرك هانت يا أخويا”.
ويتواجد مؤمن زكريا، في مدرجات الأهلي We السلام، بعد ان قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب في توجيه دعوة له، لحضور احتفالية الدوري ورفع اللقب الغالي، حيث يعد لقب درع الدوري المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء، لاسيما انه يعد اللقب الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقامة على استاد “الأهلي we السلام” بتقدم الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة سجلها وليد سليمان وجيرالدو وكهربا.
وسجل وليد سليمان هدف تقدم الأهلي، في الثانية 45، ليحتل صدارة هدافي الأحمر في مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 9 أهداف، وأضاف الأنجولي جيرالدو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 18 من عمر اللقاء بعد انفراد بمحمد بسام حارس الفريق العسكري، وسجل محمود كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 36 من عمر المباراة.


شاهد أيضاً

قائد ليفربول جوردن هندرسون يحذر من مباراة وولفرهامبتون

يرى جوردن هندرسون قائد ليفربول أن فوز وولفرهامبتون الأخير على أرسنال سيزيد من صعوبة لقاء …

داود أوغلو يتهم أردوغان بالخيانة لصالح قطر

اتهم رئيس حزب المستقبل التركي، أحمد داود أوغلو مؤخرا، الرئيس رجب طيب أردوغان، بخيانة الأمانة …