الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إدمان وطلاق وبخل الآباء يتسبب في إقدام ثلاثة فتيات في عمر الزهور للإنتحار

إدمان وطلاق وبخل الآباء يتسبب في إقدام ثلاثة فتيات في عمر الزهور للإنتحار

أقدمت 3 فتيات في عمر الزهور على انتحار جماعي باستخدام “حبوب الغلة القاتلة” في محافظة الشرقية حيث لم تتخط أعمارهن الـ16 عاما.

وفكرت الفتيات في شراء حبوب الغلة القاتلة، حيث ماتت أصغرهن 14 عاما، طالبة بالصف الثاني الإعداد الإعدادي، على الفور إثر تناولها الحبة المميتة.
وأقدمت صديقتاها طالبة تبلغ من العمر 15 عاما وأخرى بنفس العمر على تناول الحبوب القاتلة  ليفارقهن حياتهن فور وصولهن للمستشفى.
ووفقا لوسائل الإعلام المصرية تمر الفتيات الثلاث بأزمة نفسية، بسبب التفكك الأسري والمشاكل العائلية  حيث تعاني الفتاة الصغرى من نهاية علاقة الأب مع الأم والأخرى تعاني من بخل شديد لدى الأب والأخيرة تعاني من إدمان الأب للمخدرات وهو ما دفعهن للتفكير في الانتحار بتناول الحبوب.
انتقلت جثامين الفتيات الثلاث إلى مستشفى الزقازيق الجامعي أمس الخميس، وتوفيت الأولى على الفور، بينما الثانية لفظت أنفاسها الأخيرة فجر اليوم، والثالثة ظلت تنازع الموت طيلة 24 ساعة كاملة، ولكن فرص نجاتها كانت قليلة، وماتت منذ قليل.
وتكثف النيابة جهودها للوقوف على ملابسات تلك الواقعة، ومعرفة الأسباب الحقيقية وراء فكرة انتحار الفتيات الثلاث، وتشريح جثثهن، ولكن المؤشرات الأولى تؤكد مرورهن بأزمة نفسية أدت إلى تفكيرهن بالانتحار.


شاهد أيضاً

التأييد الكامل والمطلق للنائب همام العادلي مرشح حزب مستقبل وطن

بسم الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم أعلن التأييد الكامل للنائب همام العادلي مرشح …

للمرة الثالثة غياب المستشارة نهى الإمام عن ثالث جلسات محاكمتها

تغيبت المتهمة نهى الإمام، المعروفة بـ”سيدة المحكمة”، عن ثالث جلسات محاكمتها أمام محكمة جنح النزهة، …

اترك تعليقاً