الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / إخلاء سبيل احمد فلوكس

إخلاء سبيل احمد فلوكس

كشفت مصادر مطلعة عن إخلاء جهات التحقيق بالشيخ زايد سبيل الفنان أحمد فلوكس عقب التحقيق معه فى المحضر رقم 2159 لسنة 2020 إداري قسم ثان الشيخ زايد، الذي تتهمه فيه سيدة تدعى “ي” بسبها وقذفها على مواقع التواصل الاجتماعى وتهديدها بالقتل وتحطيم سيارتها.
وأوضحت المصادر أنه تم إخلاء سبيل “فلوكس” بكفالة مالية عقب التحقيق معه، خلال الأيام الماضي، واتهم خلال التحقيق السيدة بالجمع بين زوجين، وأكد أنه تزوجها عرفيًا، وأن اتهاماتها بحقه كيدية لأسباب شخصية بينهما، وصلت إلى تبادل الاتهامات ومنع تلك السيدة لفلوكس من دخول الكمباوند الذى تقيم فيه.
وفى شهر مايو الماضي، نشبت مشاجرة وثقتها مواقع التواصل الاجتماعي بين “فلوكس” وفرد أمن يعمل فى حراسة كومباوند، وتم تحرير محضر من الأخير فى قسم شرطة الشيخ زايد أول، يتهم فيه الفنان أحمد فلوكس بالتعدي عليه بالضرب والسباب والشتائم  وقدم للجهات الأمنية فيديو يحمل تفاصيل من الواقعة، التى انتهت بمشاحرة بينهما على خلفية منعه من دخول الكومباوند.
واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا أن الفنان أحمد فلوكس تعدى على زميلهم بالضرب والسباب والشتائم، بعد أن منعه من دخول الكومباوند نظرا لأنه ليس من السكان، وعندما أخبره بأنه داخل لصديقه طلب منه أن يتصل بصديقه حتى يسمح له بالدخول إلا أن فلوكس رفض وحدثت مشادة بينهما تطورت إلى تشابك.
ومثل الفنان أحمد فلوكس، أمام النيابة العامة، وبدأت في التحقيق معه لاتهامه بالتعدي بالسباب والضرب على فرد أمن كومباوند خاص بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر، بعد أن منعه فرد الأمن من الدخول، لأنه ليس من سكان الكومباوند، وأيضا سوف تستمع النيابة كمجنى عليه فى البلاغ المقدم منه ضد فرد الأمن


شاهد أيضاً

صلاح يشارك في التدريبات الجماعية للفريق إستعدادآ لمباراة أتلانتا الإيطالي

اختتم لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، تدريباته اليوم الثلاثاء، …

الأمطار الغزيرة تعاود ضرب الإسكندرية

عاودت الأمطار الغزيرة ضرب الإسكندرية وسواحلها مساء اليوم الثلاثاء، يصاحبها إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة. …