الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / أول قرارات مرتضى منصور بعد الخسارة من أسوان

أول قرارات مرتضى منصور بعد الخسارة من أسوان

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تطبيق اللائحة على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب تلقي الخسارة أمام أسوان خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن العقوبات تنتظر لاعبي الفريق الأبيض، عقب الخسارة أمام أسوان، وتقديم مستوى سيء للغاية من جميع اللاعبين.
وأوضح المصدر، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، قرر تطبيق لائحة الخسارة على جميع اللاعبين من أجل تصحيح المسار مرة أخرى، والعودة للأداء الجيد، خاصة وأنه حينما يحقق الفرق الفريق، الجميع يحصل على حقوقه سواء ماديا أم معنويا
وأضاف المصدر: المدير الفني فضل الإبقاء في أسوان حتى غدا، وتمت الموافقة على ذلك حتى لا يتعرض اللاعبين للإجهاد من رحلة السفر، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في بطولة الدوري.
وكان الزمالك تلقى الخسارة أمام مُضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
وأحرز محمد عبد الغني مدافع الزمالك هدف التقدم لفريق أسوان بطريقة عكسية، عن طريق الخطأ في مرماه، بعد أن حوّل الضربة الركنية إلى داخل الشباك، في الدقيقة الخامسة، وعزز ديلسون كاموني تقدم فريقه بهدف ثان بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للقاء.
بينما نجح الفريق الأبيض، في تقليص الفارق عن طريق المدافع حسام عبد المجيد بهدف في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، وحاول لاعبي الزمالك إدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى

شاهد أيضاً

رسميًا إمام عاشور خارج نادي الزمالك

أعلن إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، رغبته في الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال فترة الانتقالات …

ناصر منسي يدغدغ مشاعر جماهير الأبيض

أكد ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك الجديد على سعادته بالانضمام للقلعة البيضاء، مؤكدا أن الانضمام …

مرتضى منصور ينتظر رد إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن العرض الدنماركي المقدم لـ إمام عاشور لاعب الفريق …

إتحاد الكرة يتخذ إجراءات جديدة ضد نادي الزمالك حول قيد اللاعبين خلال الميركاتو الشتوي

قال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم إن نادي الزمالك لا يزال لم يُسدد قيمة …

تعادل سلبي بين ريال مدريد وريال سوسييداد

انتهت مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما، …