الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / أهم شروط فايلر للتجديد

أهم شروط فايلر للتجديد

وضع السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول، لكرة القدم بالنادى الأهلى شروطه من أجل تجديد تعاقده مع النادى لا سيما وأن العقد ينتهى بنهاية الموسم الجاري، ويسعى محمود الخطيب رئيس النادى وكذلك لجنة التخطيط إلى الانتهاء من هذا الملف، والتركيز على الفريق من أجل مواصلة النتائج والعروض الجيدة سواء فى بطولة الدورى المصرى الممتاز أو بطولة دورى أبطال أفريقيا.
ويقدم الأهلى أفضل مستوياته منذ سنوات تحت القيادة الفنى للسويسري، والذى نجح فى الوصول إلى الدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وتنتظره مباراة صعبة أمام الوداد المغربى فى نصف النهائي، كما أنه يتصدر مسابقة الدورى المصرى برقم قياسى بعدما حقق الفوز فى ستة عشر مباراة متتالية قبل أن يسقط فى فخ التعادل بالجولة الأخيرة أمام سموحة.
وكشفت مصادر داخل النادى الأهلى عن شروط المدير الفنى السويسرى لتجديد التعاقد، والتى جاء منها تعديل الراتب الشهري، حيث يحصل فايلر على ٢ مليون دولار سنويًا وهو يشمل راتبه وراتب جهازه المعاون المكون من ديفيد سيسا المدرب العام، وتوماس بنجيلى مُخطط الأحمال وميشيل ياناكونى مدرب الحراس، وهو ما يعنى حصولهما على نحو ١٦٠ ألف دولار شهريًا.
المدير الفنى يسعى إلى زيادة هذه القيمة المالية بنسبة ربع مليون دولار لتصل إلى مليونين و٢٥٠ ألف دولار، وهو ما سوف يطلبه بشكل رسمى من محمود الخطيب فى جلسة التجديد المقبلة، كما أنه يجهز بعض الطلبات الأخرى والتى تتمثل فى التغلب على بعض الأزمات التى واجهته فى الفترة الماضية ووضع المدير الفنى يديه عليها.
كشفت المصادر عن أن المدير الفنى يطلب حلا لأزمة التأهيل التى عانى منها خلال الأيام التى قضاها داخل جدران القلعة الحمراء والتى كان أبرزها رمضان صبحى الذى غاب لأكثر من شهرين بسبب شد فى العضلة الخلفية، ورغم أن الإعلان عن مدة غياب اللاعب كانت شهرا أو شهرا ونصف الشهر، ولكنها امتدت إلى أكثر من ذلك بكثير، وسط أعاصير غضب من الجماهير وكذلك الجهاز الفني.
فايلر يسعى إلى تعاقد الأهلى مع إخصائى تأهيل أجنبى بالإضافة إلى إصلاح أرضية ملعب مختار التتش الذى يخوض عليه الفريق مرانه يوميا، ونظرا لسوء أرضية الملعب فإن هذا يتسبب فى إجهاد اللاعبين واشتكى أكثر من لاعب من الأرضية على مدى الفترة الماضية، ولكن الإدارة لم تستجب ولم تتحرك بشكل فعلى لتصحيح الأوضاع.
واحدة من أهم طلبات فايلر لتجديد تعاقده هو وضع ميزانية تتعدى الـ ٣ ملايين دولار لصفقات الصيف التى يسعى إلى إبرامها والتي يتمثل أهمها فى ضم مهاجم مميز قبل انطلاق الموسم الجديد، فى ظل تراجع مستوى مروان محسن بشكل كبير، كما أن السنغالى اليو بادجى الذى تعاقد معه فى الشتاء لم يرض طموحات المدير الفنى السويسري، لذلك فإنه يخطط لضم مهاجم أجنبى فى الصيف المقبل ليحل محل الأنجولى جيرالدو فى قائمة الفريق.


شاهد أيضاً

إرتفاع حالات الإصابة اليوم

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 99273 وخروجهم من المستشفيات الصحة: تسجيل …

الكاف يعلن عن أسباب تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن “كاف” منذ قليل تأجيل نهائي دوري الأبطال، دون الكشف عن المواعيد، وقال الاتحاد في …

اترك تعليقاً