الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / أمير مرتضى منصور : الترجي يملك دوافع الغل تجاه الزمالك بعد الفوز بنتيجة 3 -1 مرتين

أمير مرتضى منصور : الترجي يملك دوافع الغل تجاه الزمالك بعد الفوز بنتيجة 3 -1 مرتين

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، تبقي شوط آخر أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا من أجل حسم الفريق المتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة القارية.
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي في تونس يوم الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، بعدما حسم الأبيض لقاء الذهاب في القاهرة بنتيجة (3-1) يوم الجمعة الماضي.

وقال أمير مرتضى، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الزمالك” مساء اليوم الإثنين: “نعم حسمنا لقاء الذهاب لصالحنا بنتيجة (3-1) لكن يتبقى شوط آخر في تونس، الترجي يملك جمهور وإعلام يسانده، نقدر هذا وسنواجه هذا باحترام كبير”.
وأضاف: “نستعد جيدا لخوض المباراة ولم نحسم التأهل حتى الآن، الترجي فريق كبير ويطمح في الفوز بالبطولة، خاصةً أنه نجح في التتويج بها خلال آخر نسختين، وسيتم تحديد الفريق المتأهل إلى الدور المقبل بناء على ظروف المباراتين”.
وأوضح: “نجحنا في الانتصار على الترجي مرتين في أقل من شهر بنفس النتيجة بعد الفوز عليه في السوبر الإفريقي وذهاب ربع نهائي دوري الأبطال (3-1)، لذلك يملك الفريق دوافع (الغل) على الزمالك من أجل الفوز”.
وأتم المشرف العام على الزمالك قائلا: “نطلب المساندة والدعم من الذين يحبون نادي الزمالك، وأطلب من الآخرين التركيز مع الـ7 أندية أخرى في المسابقة أيضا”.


شاهد أيضاً

إبن سوهاج يحجز مقعد العطارين والمنشية بمحافظة الإسكندرية

أعلنت اللجنة العامة لفرز أصوات الناخبين عن الدائرة الخامسة، العطارين والمنشية والجمرك واللبان، حصول المحاسب …

نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز

نهضة بركان المغربي يتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب بيراميدز المصري توج فريق نهضة بركان …

اترك تعليقاً