الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / أمير مرتضى منصور التجديد فى الزمالك عشوائي

أمير مرتضى منصور التجديد فى الزمالك عشوائي

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، إن العمل في الفريق الأبيض صعب ودائمًا مطلوب تحقيق نتائج إيجابية، لكن الولاية الثانية التي أتيت فيها هي الأصعب بسبب المشاكل الكثيرة التي توجد داخل الفريق.
وأضاف أمير منصور في تصريحات تلفزيونية، أن معدن لاعبي الزمالك ظهر أثناء هذه المشاكل خاصة خلال فترة وقف القيد ومنع الانتدابات واستطاعوا خطف لقب الدوري الممتاز، وكان مطلوبًا مني إصلاح كل ما حدث في فترة غيابنا عن النادي.
وواصل المشرف العام على الكرة: هناك تضخم في العقود التي تم تجديدها للاعبين، وليس معناه أنهم لا يستحقوا ذلك، لكن كان يجب مراعاة دخل النادي حتى يزيد دخل اللاعب، وجميع اللاعبين إخوتي ويستحقوا التجديد لكن التجديد كان عشوائيًا.

وتابع: العدل في عقود اللاعبين مختلف حسب تأثيره لكن يمكن العدل في أن يحصل الجميع على مقدمات عقودهم وأن يحصل كل لاعب على أقساطه في توقيت واحد وليس بتفضيل لأحد على آخر، ونعمل حاليًا على ذلك.
واستطرد أمير مرتضى منصور: هناك بعض المشكلات ونحن واللاعبين نساعد لحلها، واللاعبون ومجلس الإدارة يتفهون ذلك، ومن الطبيعي ألا يكون هناك تساويًا في عقود اللاعبين في جميع أنحاء العالم.
ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي في الرابعة عصر اليوم، وعقب المران سينتظم الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة

شاهد أيضاً

شبانة يكشف مفاوضات الزمالك وبيراميدز حول انضمام رمضان صبحي فى صفقة تبادلية مع التونسي حمدي النقاز

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الزمالك بمثابة سلاح الإدارة لحسم …

أهالي أسوان تكشف عن تمولا مستريح جديد

ظهر مستريح جديد منذ قليل، في قرية السباعية التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مارس …

انفجارات عدة في مدينة لفيف غرب أوكرانيا

أفادت وكالة رويترز للأنباء، اليوم الثلاثاء، بسماع دوي انفجارات عدة في مدينة لفيف غرب أوكرانيا. …

سقوط جديد ل مستريحة البحر الأحمر

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تضرر مواطنين من إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة أول …

تسمم 5 أطفال نتيجة تناول البطيخ بمحافظة أسوان

شهدت مدينة كوم أمبو التابعة لمحافظة أسوان، مساء اليوم الاثنين، استقبال 5 أطفال، إثر إصابتهم …