الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود تهاجم شيرين عبدالوهاب

أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود تهاجم شيرين عبدالوهاب

ردت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن الموسيقار الراحل، قائلة: التنمر والسخرية من الناس عيب، بس العار الحقيقي؛ هو التنمر والسخرية من شخص ميت
وأضافت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود خلال بيان رسمي لها منذ قليل،: مش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح، وله فضل علينا؛ لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده، عادي؛ لأن الإساءة لشخص ميت، مستوى أكثر انحدارا من الشر والدناءة.
وأكدت الأسرة: وقت الحساب، المسيء هيقول لربنا إيه، هيقوله لأ ما تحاسبنيش إني بتريق على ميت، وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته؟، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟، لأ ما تحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟، للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه.
وأوضحت الأسرة خلال بيانها: للأسف الشر زايد، وقلة الأصل زايدة، وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء، ميزان وبيتملي، ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي، وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام، من نصيب أي وكل مُسيء.
واختتمت الأسرة، حسن أبو السعود الله يرحمه شكلًا كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق، فمش ممكن هتكوني شبهه في يوم من الأيام.
ويشار إلى أن شيرين عبد الوهاب، قالت، في تصريحات تليفزيونية، مساء أمس، عن اتهام والد حسام حبيب لها بإدمان الأدوية: ما أدمنتش الأدوية زي ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتي معاه.. أنا كنت زي البدر.. ولما عاشرته.. بقيت شبه حسن أبو السعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت.. بحضَّر أحلى أغاني.. وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنياني وعالم

شاهد أيضاً

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط صيدلي من إحدى العقارات

كشفت التحريات الأولية، في واقعة سقوط صيدلي من الطابق الخامس ويدعى ولاء زايد، تفاصيل جديدة، …

مرتضى منصور يقرر منع دخول لاعب الزمالك السابق هو وأسرته من دخول النادي

قرر المستشار مرتضى منصور، منع أسرة أمير عبد العزيز لاعب الفريق السابق، من دخول نادي …

صرصار يعلق على هجوم والده على الفنان سعيد صالح

علق الفنان مراد فكري صادق، على الهجوم الذي تعرض له والده الفنان فكري صادق، بعد …

الرئيس الأمريكي جو بايدن يعيد نفس تصريحاته قبل الغزو الروسي ل أوكرانيا مرة أخرى حول الهجوم الصيني ل تايوان

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن أن بلاده ستدافع عن تايوان، في حال تعرضت لغزو عسكري …

قاتلة أطفالها من زوجها العرفي تفجر مفاجأة خلال التحقيقات

فجرت قاتلة رضيعتيها بوضع السم لهما في ببرونات الرضاعة مفاجأة كبيرة خلال التحقيق معها؛ إذ …