الصفحة الرئيسية / اخبار عاجلة / آول حالة غرق في شواطئ الهانوفيل بالإسكندرية

آول حالة غرق في شواطئ الهانوفيل بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية أول حالة غرق خلال أيام العيد لشاب في العقد الثالث من العمر، من محافظة المنوفية، وذلك بأحد شواطئ الهانوفيل، غرب المحافظة، بينما تواصل الأجهزة المعنية رحلة البحث عن الجثمان.
أكد الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير في الإسكندرية، وقوع حالة غرق لشاب اسمه محمد كرم عبدالله، يبلغ من العمر ٢١ عامًا، مقيم في محافظة المنوفية، وحضر إلى الإسكندرية للاستمتاع بإجازة عيد الفطر المبارك
ووجه الكابتن إيهاب المالحي، الدعوة إلى جميع غواصين الخير وبالأخص غواصي الإسكندرية، بالتوجه إلى شاطئ الشرطة، الكائن أمام شارع السلام، بمنطقة الهانوفيل، غربي محافظة الإسكندرية للمساعدة مع فرق الإنقاذ النهري في انتشال الجثمان.

وأوضح قائد غواصين الخير في الإسكندرية، خلال تصريحات صحفية أن حالة الغرق التي وقعت اليوم بشاطئ الهانوفيل كانت في تمام الساعة الرابعة عصرًا وأنه سيتم التعامل مع المباشر والسريع لمحاولة البحث عن الجثمان قبل أن يجرفه التيار إلى أماكن بعيدة، خاصة وأن شاطئ الهانوفيل من الشواطئ المفتوحة.
بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة يفيد بوقوع حالة غرق بأحد شواطئ الهانوفيل.
على الفور انتقلت فرق الإنقاذ النهري وقوة أمنية من قسم شرطة الدخيلة، ورجال الحماية المدنية رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لبدء التعامل مع الواقعة وجرى تحرير محضر بالواقعة واخطرت جهات التحقيق المعنية لمباشرة التحقيقات ومعرفة ملابسات الحادث

شاهد أيضاً

شبانة يكشف مفاوضات الزمالك وبيراميدز حول انضمام رمضان صبحي فى صفقة تبادلية مع التونسي حمدي النقاز

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الزمالك بمثابة سلاح الإدارة لحسم …

أهالي أسوان تكشف عن تمولا مستريح جديد

ظهر مستريح جديد منذ قليل، في قرية السباعية التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، مارس …

انفجارات عدة في مدينة لفيف غرب أوكرانيا

أفادت وكالة رويترز للأنباء، اليوم الثلاثاء، بسماع دوي انفجارات عدة في مدينة لفيف غرب أوكرانيا. …

سقوط جديد ل مستريحة البحر الأحمر

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تضرر مواطنين من إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة أول …

تسمم 5 أطفال نتيجة تناول البطيخ بمحافظة أسوان

شهدت مدينة كوم أمبو التابعة لمحافظة أسوان، مساء اليوم الاثنين، استقبال 5 أطفال، إثر إصابتهم …